-->
U3F1ZWV6ZTQ4NTI2OTc3NTgyX0FjdGl2YXRpb241NDk3NDM3MDIxMDE=
recent
أخبار جديدة

العلاج بالعسل جميع الامراض المستعصية [ علاج للسرطان ]

العلاج بالعسل جميع الامراض المستعصية [ علاج للسرطان ]

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله وعلى اله وصحبه ومن ولاه وبعد .

اليوم ان شاء الله سوف اتحدث عن

العسل

العسل: يقول الله تعالى في سورة النحل: ﴿وَأَوْحَىَ رَبّكَ إِلَىَ النّحْلِ أنّ اتّخِذِي مِنَ الْجِبَالِ بُيُوتاً وَمِنَ الشّجَرِ وَممّا يَعْرِشُونَ * ثمّ كُلِي مِن كلّ الثّمرّات فَاسْلُكِي سُبُلَ رَبّكِ ذُلُلاً يَخْرُجُ مِن بُطُونِهَا شَرَابٌ مّخْتَلِفٌ أَلْوَانه فِيهِ شّفاء لِلنّاسِ أنّ فِي ذَلِكَ لاَيَةً لّقَوْمٍ يتفكّرونَ﴾(النحل 68_69)، وفي صحيح البخاري عَنِ ابن عباس عن النّبيّ قال: (الشفاء في ثلاثة، في شرطة محجم او شربة عسل او كية بنار وانا انهى امتي عن الكي0). 
وفي سنن ابن ماجة عن ابي الأحوص عن عبد الله قال: قال رسول الله : (عليكم بالشفائين العسل والقرآن).



وتوجد في العسل فيتامينات قد تكون هي كلّ ما يحتاجه جسم الإنسان وهي: ا، ب1، ب 2، ب 3، ب 5، ب 6، د، ك، و، هـ وغيرها، وهذه الفيتامينات أقوى وأنقى الفيتامينات الّتي يحتاجها الجسم، ويمتصها بسهولة خلال ساعة من تناول العسل. خلافاً للفيتامينات المتوافرة والمتفرقة في مأكولات أخرى، وهي أبطأ وأضعف من فيتامينات العسل، وتوجد كذلك معادن وأملاح في العسل كالحديد، والكبريت، والمغنسيوم، والفوسفور، والكالسيوم، واليود، والبوتاسيوم، والصويوم، والكلور، والنحاس، والعجيب أنّ هذه من مكونات التراب الّذي منه خلق الإنسان. 
ويوجد بالعسل خمائر واحماض مهمة جدا لجسم الإنسان ولحياته وحيويته.

ويوجد بالعسل هرمونات قويّة منشطة فعالة بها مضادات حيوية تقي الإنسان من كافة الأمراض، وتفتك بأعتى الجراثيم والميكروبات، واكتشف أنّ بالعسل مادة مضادة للسرطان.
الاسمبريد إلكترونيرسالة