recent
أخبار ساخنة

الكشف الروحاني بواسطة سورة الجن وطريقة استخدامها


الكشف الروحاني بواسطة سورة الجن وطريقة استخدامها

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله وعلى اله وصحبه ومن ولاه وبعد .

اليوم ان شاء الله سوف اتحدث عن الكشف الروحاني وسأتكلم أيضاً عن استخدام سورة الجن في الكشف عن نفسك وهو موضوعنا الأساسي لتعرف هل عندك إصابة بالسحر أو هل عندك إصابة بالمس العاشق أو هل عندك إصابة من العين القوية أو العين المترقبة أو العين الأرضية  والامر بسيط جداً .

والطريقة هي كمايلي :

تجلب كأس ماء طاهر وتضع فيه ملعقة ماء ورد واحدة أو أي شيء رائحته طيبة لكن يفضل ماء الورد الطبيعي ويجب أن تكون طاهر البدن والثياب وعلى وضوء وتجلس باتجاه القبلة وتقرأ على الكأس مايلي :
– بسم الله الرحمن الرحيم(إنه من سليمان وإنه بسم الله الرحمن الرحيم ألا تعلو علي وأتوني مسلمين ) تكررها 11 مرة
– ثم تقرأ سورة الجن 3 مرات وكل مرة تصل إلى  الآية (وإنه كان رجال من الإنس يعوذون برجال من الجن فزادوهم رهقا ) تكررها 11 مرة وتكمل سورة الجن إلى آخرها

أثناء القراءة إذا أحسست بثقل في اللسان أو خمول أو آلام أو حرارة في الجسد أو تنميل في أحد الأطراف او صداع او ضيقة صدر ففي هذه الحالة أنت تكون مصاب أو يوجد داخل الجسد مس شيطاني أو يوجد عارض داخل الجسد .
وأيضا أثناء القراءة إذا شعرت بتثاؤب متكرر وونزول دموع في العين فتكون مصاب بعين قوية .
وبخصوص المس العاشق فانه لا طاقة له على احتمال سورة الجن فبمجرد القراءة ستشعر بحركات في الجسد وخصوصاً في أماكن العورات فهذا دليل وإشارة واضحة على وجود مس عاشق .
فإذا أردت علاج نفسك مباشرة فهي بنفس الطريقة المذكورة بقراءة الآيات بتكرار بسيط على الماء وتشرب نصف الكأس قبل النوم والنصف الثاني صباحاً .
وإذا كنت  كمية المياه  كثيرة تستطيع وضعها في بخاخ وترش منها الجسد وأركان الغرفة التي تنام فيها فهذا سيكون غاية في الشفاء وهذه طريقة لتداوي الحالات المتوسطة من إصابات المس العاشق والسحر والعين .

لتواصل عبر الواتساب :
00212649295361
google-playkhamsatmostaqltradent