U3F1ZWV6ZTQ4NTI2OTc3NTgyX0FjdGl2YXRpb241NDk3NDM3MDIxMDE=
recent
أخبار جديدة

برج الحمل البرج اليومي

برج الحمل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله وعلى اله وصحبه ومن ولاه وبعد .

اليوم ان شاء الله سوف اتحدث عن

برج الحمل

ينتمي مواليد شهر 4 إلى برجين، فإذا كان تاريخ الميلاد من 1 نيسان لغاية 19 نيسان فإنهم ينتمون إلى برج الحمل، أما إن كان تاريخ الميلاد من 20 نيسان لغاية 30 نيسان فإنهم ينتمون إلى برج الثور، ويتسم كل برج من البرجين بمجموعة من الصفات المشتركة، إذ يتميز مواليد شهر 4 بالنشاط والشخصية القوية والطموحة، كما أنهم يمتلكون حسًا فنيًا عاليًا ويتميزون بالإبداع والابتكار، إلا أنهم سرعان ما يملون من الأعمال الروتينة، كما أنهم يميلون للتسلط والسيطرة.

ومن مميّزات برج الحمل عندما نذكر مواليد برج الحمل فإننا نذكر الشجاعة والمغامرة والنشاط والمثابرة والمخاطرة وحب السيطرة وقوة الشخصيّة وعدم الجبن أو الخوف من مواجهة الصعاب، إضافةً إلى الإثارة والجاذبيّة، وروح الفكاهة، وطلاقة اللسان؛ ان مولود الحمل شخصٌ شجاع ومثابر ونشيط وعاطفي ومحب، يمتلك روح الدعابة، وهو قائد للفريق، وأينما وجد توكل إليه المهام الصعبة، ويثق الجميع بقدراته على أداء المهام الصعبة وذكائه وقوّة شخصيته، كذلك فهو محب للسفر والتنقّل، وهو مليء بالحماسة والصلابة والعزم. 



غالباً ما نرى مولود الحمل من أكثر المحبّين للرياضة؛ فهو يمتاز بجسمه الرياضي ومرونته في الحركة حتى بعد انقضاء سن الشباب، حيث إنّه رياضيّ مميّز يتقن أكثر من رياضة، فقد نجده لاعب كرة قدم، أو كرة السلة، وسبّاح ماهر، أو غوّاص، أو متسلّقاً للجبال؛ فنشاطه الكبير وحبّه للمغامرة يجعلانه في عشق مستمر للرياضة وخصوصاً رياضات التحدّي والمنافسة بمختلف أنواعها .

 يميل مولود الحمل إلى البساطة في المظهر؛ فهو غير متكلّف في لباسه، وهو يهوى الملابس الرياضيّة المريحة، ويبتعد عن ارتداء الملابس الرسميّة حتّى إنّه قد يتجاهلها في المناسبات الخاصّة ويفاجئ الجميع بارتدائه لثيابه المعتادة . 

 وتراه ديناميكياً حريصاً وقادراً على الحوار والدخول في المناقشات بأريحيّة، وهو شخصٌ محبوب واجتماعيّ، لا يحب العزلة ويحرص على إنشاء علاقات اجتماعيّة متفرّعة لا نهاية لها لحبّه الكبير للتواصل مع الآخرين.



 يساعد الحمل كل من يحتاجه ويبذل كل ما في وسعه للمساعدة انطلاقاً من نبله الشديد وعاطفته الجيّاشة . في الحبّ نرى مولود الحمل متأجّج العاطفة، جريئاً ومغامراً ولا يخشى العواقب أبداً، وهو كثير العلاقات إتباعاً لشعوره الدائم بالملل السريع، لكن إن وقع في الحب الحقيقي نراه شديد الإخلاص في حبه وكثير العطاء لشريكته لأنّه شخصٌ كريم سخيّ بطبعه لا يبخل عليها لا بمشاعره ولا بحنانه ولا بماله؛ فتشعر معه المرأة وكأنها أميرته طالما أنّها استطاعت أن تحتوي مشاعره وتخلص له وتعيش معه الحبّ بجنونه.
الاسمبريد إلكترونيرسالة