recent
أخبار ساخنة

الطريقة الناجعة لعلاج سحر الربط وفشل العلاقة الزوجية

الطريقة الناجعة لعلاج سحر الربط وفشل العلاقة الزوجية


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله وعلى اله وصحبه ومن ولاه وبعد .

اليوم ان شاء الله سوف اتكلم عن الطرق الناجعة في علاج سحر الربط في مقالات سابقة تحدثنا عن علاج سحر التفريق بين الزوجين واليوم سنتحدث عن علاج سحر الربط كما قلنا لكم و سنذكر لكم بعون الله طريقة مجربة في مركزنا العلاجي ولا أبالغ القول أن كل المرضى تحسنوا وزال السحر عنهم ولله الحمد .



والطريقة هي أن تجلب ماء طاهر ونقصد به ماء 

صحة ولو تواجد ماء بئر فهو أفضل ونجلب كمية

 مقدار 5 لتر و نصلي لوجه الله تعالى ركعتين قبل ا

بالعمل ثم نقوم بوضع ملعقة من خل التفاح في هذا

الماء ونحركه ثم نقرأ على الماء الآيات التالية كل و

سبع مرات وبعد الانتهاء من كل مرة تقوم ب

على الماء 3 مرات والآيات هي :
– الفاتحة 7 مرات

– اية الكرسي 7 مرات

– الاية 117 من سورة الاعراف 7 مرات

– الاية 118 من سورة الأعراف 7مرات

– الاية 69 من سورة طه

7مرات
ثم تغطي الماء بقطعة قماش بيضاء لمدة 3 ساعات 

ثم ترجع للماء وتقرأ الآيات التالية :
– سورة الفاتحة 3 مرات
– سورة الاخلاص 3 مرات
– سورة الفلق 3 مرات
– سورة الناس 3 مرات
ثم تردد الدعاء التالي 21 مرة وهو اللهم رب الناس أذهب الباس واشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاءً لا يغادر سقما بسم الله أرقيك والله يشفيك من كل داء يؤذيك ومن كل نفس أو عين حاسد، الله يشفيك أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم اللهم أبطل كل سحر بقوتك يا جبار السموات والأرض.
وهذا الماء تفرغه في عبوات مناسبة زجاجية و كل يوم ولدمة 7 أيام متتالية تشرب صباحا على الريق من هذا الماء مقدار كوب صغير ومساء وبعد صلاة العشاء تغتسل أنت والزوجة من هذا الماء ويكرر العمل كما قلنا 7 أيام .
وبعد الانتهاء من الغسل لا تنس الترديد للدعاء أنت وزوجتك 21 مرة قبل النوم وهو اللهم رب الناس أذهب الباس واشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاءً لا يغادر سقما بسم الله أرقيك والله يشفيك من كل داء يؤذيك ومن كل نفس أو عين حاسد، الله يشفيك أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم اللهم أبطل هذا السحر بقوتك يا جبار السموات والأرض .
وخلال هذه الايام السبعة ممنوع الجماع بينك وبين زوجتك حتى لو زادت الشهوة الجنسية لأن سحر الربط هنا بدأ بالزوال وستشعر بالرغبة الجنسية تجاه زوجتك فحاول الصبر خلال فترة برنامج العلاج .
وخلال الأيام السبعة أيضا تحاول الانتباه لاغراضك الشخصية والانتباه كي لاتفقد منها شي و انتبه للصور العائلية و اقرأ الذكر قدر الامكان واخص سورة البقرة بالذكر فحاول القراءة ولو مرة في الاسبوع وتناول تمر العجوة خلال الايام السبعة قدر الامكان .

لتواصل عبر الواتساب :
00212649295361
google-playkhamsatmostaqltradent