-->
U3F1ZWV6ZTQ4NTI2OTc3NTgyX0FjdGl2YXRpb241NDk3NDM3MDIxMDE=
recent
أخبار جديدة

انواع السحر كما ذكرت في كتب السحر

انواع السحر كما ذكرت في كتب السحر

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته، الحمد لله رب العالمين، وصلاة والسلام على رسول الله، وعلى اله وصحبه ومن ولاه وبعد.

<><>

اليوم ان شاء الله سوف اتطرق الى موضوع حول انواع السحر كما ذكرت في كتب السحر.

<><>


كما قلنا فإن السحر ليس نوع واحد ولكن عدة انواع وسنذكر هذه الأنواع حسب الخبرة الروحانية والتجربة العلاجية وكذلك من تجارب استنطاق الجن الذي يسكن في جسد المصاب بالسحر و هذه الأنواع للسحر هي :


<><>



– السحر الاول و يسمى سحر الخمول فالخمول هو الصفة الملازمة للمصاب بهذا النوع من السحر و السكوت والوحدة والابتعاد عن أي جماعات ولا يستطيع أن يبقى في مكان واحد ولا يبقى في عمل محدد ويصبح لا يهتم بالشكل و المظهر فهو شخص خامل .

<><>
– السحر الثاني و يسمى سحر الهواتف فهو يعتمد على المنام والكابوس فحيث يرى المصاب هنا الكثير من المنامات الخبيثة والمزعجة فيرى مثلاُ كأنه أحداً يناديه أو ممكن أن يسمع أحداً يحدثه في اليقظة ولا يرى أحداً ويكون شخص شكاك في الجميع من حوله .

<><>

– السحر الثالث و يسمى تحقير شأن الإنسان و هذا السحر يسمى ايضا السحر النفسي فهنا التأثير يكون على النقاط النفسية والصحية والمادية والاجتماعية وهذا الصنف من السحر مختلف عن الأنواع الأخرى فيكون المصاب به يريد الانتقام ويحقد ودائماً غير واثق من نفسه ويقلل من قيمته وشأنه أمام الناس وهذا جوهر هذا النوع .

<><>

– السحر الرابع و يسمى سحر الجنون وهنا يتعرض المصاب بهذا النوع للشرود والجنون والسهو المتكرر وعدم القدرة على التكلم بشكل متزن ويكون المصاب عدواني حيث يكون الإدراك عنده معدوم وبصره يشخص.

<><>

– السحر الخامس وهو سحر التفريق بين الازواج أو الأخوة فهنا الفرقة و البعد بين كل من اجتمع على خير ويشمل هذا الأهل وأحباب وأزواج ويتحول حبهم إلى كره وحقد ومشاكل وشك وعدم قبول اي أعذار وأي سبب تافه تحدث منه مشكلة كبيرة فهنا الأمر حول المنازعات بلا سبب .

<><>

– السحر السادس و يسمى سحر الربط عن الأزواج فالملاحظ هنا الابتعاد بين الزوجين عن بعضهما فلا يطيقان وجودهما سوياً ولا يقدر الرجل على أن يجامع زوجته والزوجة تكون متبلدة ولا يكونان في راحة إلا عند وجودهما خارج المنزل اي خارج منزل الزوجية.

<><>

– السحر السابع ويدعى سحر تعطيل الزواج وتحدثنا بشكل مفصل عنه سابقا واهم ملاحظة فيه أن الفتاة ترى الرجل الذي يخطبها بأنه قبيح والرجل بالمثل وأصلاً لا توجد لديه رغبة في الزواج وبالنسبة للرجل والمرأة يكثر التفكير والقلق والصداع لا يذهب حتى باستخدام الأدوية ويحدث ضيقة صدر من بعد العصر إلى انتصاف الليل وتحدث آلام في المعدة وفقرات الظهر السفلى والعمود الفقري بشكل عام .

<><>

– السحر الثامن ويدعى سحر المحبة أو سحر الحبيب وكذلك يطلق على هذا السحر اسم سحر السيطرة لأن المصاب به يكون قد تم التحكم به ومسيطر عليه من قبل الشخص الذي سحره حيث يزيد العشق والهيام وحب الجماع بشكل مستمر ولا يصبر المصاب عن الزوجة او الحبيبة ولا يصبر على بعدها بشكل غير مسبوق .

<><>

– السحر التاسع ويدعى سحر الجلب للمحبوب و هذا الصنف مشابه لسحر المحبة وهو لجلب من تريد سواء كان حبيب أو صديق للزواج أو لقضاء حاجة وحتى يستخدم لترجع المطلقة لزوجها فهو سحر خاص بأمر الجلب والمحبة .

<><>

ــ السحر العاشر ويدعى سحر النزيف الدموي وهذا الصنف يقع على المرأة فقط ويعني أن الدم يظل يخرج بعد أيام الحيض المحددة ولا يؤثر أي نوع من العلاجات والأدوية الطبية فيه فالسبب هنا ليس عضوي بل بسبب السحر.

<><>

ــ السحر الحادي عشر و نطلق عليه اسم سحر المرض فهذا الصنف من السحر يرسل الأمراض في المصاب وهذا الامراض لا يقدر المصاب على علاجها طبياً وحتى أن الطبيب لا يستطيع ان يعرف ما هو المرض فيتسبب هذا السحر بشلل وغيبوبة أو تشنجات عصبية وصرع وممكن أن يفقد المصاب الشعور بعضو معين من أعضائه ويكون المصاب مريض بشكل مستمر وطويلا اي لفترة ليست عادية .

<><>

– السحر الثاني عشر ويدعى السحر الاسود وأهم ما في هذا السحر أنه خطير جدا كونه يعتمد على جثث الموتى أو الدم للميت .
لتواصل عبر الواتساب :
00212649295361
تعديل المشاركة
author-img

Hamza

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة